facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليويفا يحذر كبار أوروبا


18-04-2021 07:38 PM

عمون - تضامن عدد من الاتحادات المحلية لكرة القدم مع الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا"، بشأن مطالب بعض الأندية بتدشين بطولة السوبر الأوروبي.

وتتمسك الأندية الأوروبية الكبرى، بإقامة بطولة السوبر الأوروبي بدءا من الموسم المقبل، وهي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، بالإضافة إلى توتنهام ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال وتشيلسي من إنجلترا.

ودخل السباق أيضا، الثلاثي الإيطالي ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن أزمة محتملة بين الأندية المذكورة، وبين الاتحاد الدولي لكرة القدم من جهة أخرى.

لكن الاتحاد الأوروبي أصدر بيانا بالاشتراك مع عدد من الاتحادات المحلية، تضمن تحذيرات شديدة اللهجة لتلك الأندية، حال تمسكها بالمشاركة في البطولة.

وجاء في البيان أنه سيتم إقصاء الأندية من المسابقات المحلية، بجانب حرمان لاعبيها من المشاركة في كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم خلال السنوات المقبلة.

ويهدف هذا المشروع، الذي يتزعمه ريال مدريد وبرشلونة، قطبا الكرة الإسبانية، لزيادة العائد المادي للأندية، بمشاركة كبار الفرق الأوروبية في البطولة.

ورفضت الأندية الفرنسية والألمانية فكرة الاشتراك في بطولة السوبر الأوروبي، وهو القرار الذي حظي بتأييد كبير من جانب حكومة فرنسا، وفق تقارير صحفية الأحد.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :