facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بايرن ميونيخ يرد على رغبة مدربه فليك في الرحيل


18-04-2021 08:09 PM

عمون - أعلن نادي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، الأحد، رفضه في الوقت الراهن الحديث عن رغبة مدربه، هانز فليك، في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وقال بايرن ميونيخ، في بيان رسمي من مجلس الإدارة: "أعلن هانز فليك، المدير الفني للبايرن، لوسائل الإعلام بالأمس عن رغبته في إنهاء عقده، الذي يستمر حتى نهاية يونيو 2023، بنهاية الموسم الحالي".

وأضاف: "كان فليك قد أفصح عن تلك الرغبة لمجلس الإدارة، الأسبوع الماضي، واتفق الطرفان على التركيز أولا على مباريات الفريق ضد فولفسبورغ وباير ليفركوزن وماينز، للحفاظ على استقرار الفريق في المرحلة الحاسمة من عمر الموسم".

واختتم: "يعرب النادي عن رفضه للتصريحات الفردية التي أدلى بها فليك، على أن تستمر المحادثات بين الطرفين عقب مواجهة ماينز".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :