facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





45 ألف مواطن تلقوا لقاح كورونا في البلقاء


18-04-2021 10:01 PM

عمون - قال مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور خالد عبدالفتاح ان عدد من تلقوا الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا بمحافظة البلقاء بلغ 45 الفا و484 شخصا من اصل 87 الفا و 629 شخصا مسجلين على منصة التسجيل.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الأحد، ان الذين تلقوا الجرعة الثانية من اللقاح بلغ عددهم 6059 شخصا، مشيرا الى ان عملية اعطاء اللقاح تسير بشكل منتظم في جميع المراكز المعتمدة، والتي تم افتتاحها منذ بدء عملية التلقيح للتخفيف على المواطنين في المناطق والالوية البعيدة مشقة التنقل والوصول لمركز التطعيم الرئيسي في مبنى مستشفى السلط القديم.

ودعا المواطنين الى الإسراع بالتسجيل عبر المنصحة للحصول على مواعيد تلقي اللقاح حفاظا على سلامتهم وتحقيقا للمناعة المجتمعية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :