facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كم ربح مورينيو من الإقالات في مسيرته؟


19-04-2021 03:30 PM

عمون - يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، يعرف كيف يفوز بالألقاب، حتى عند إقالته.

مورينيو تعرض للإقالة من تدريب "السبيرز"، الإثنين، بعد 516 يوما على رأس القيادة الفنية للفريق، وسط تقارير تشير إلى أن ذلك جاء بسبب رفضه المشاركة في دوري السوبر الأوروبي.

وأقيل مورينيو خلال مسيرته الكروية من عدة أندية، أبرزها ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

موقع "سبورت بايبل" الإنجليزي كشف، في تقرير له، أن مورينيو سيحصل على 30 مليون جنيه إسترليني، بسبب قيام دانييل ليفي، رئيس "السبيرز"، بإقالته من منصبه، لا سيما أن العقد الحالي يستمر لموسمين آخرين.

مورينيو تولى تدريب السبيرز في تشرين الثاني 2019، خلفاً لماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الحالي، بعقد يمتد حتى 2023.

وبات إجمالي ما حصده مورينيو من إقالاته من تدريب الأندية وفقا لما أكده الموقع الإنجليزي نحو 93 مليون إسترليني.

مورينيو حصد 17 مليون جنيه إسترليني عند إقالته من ريال مدريد في 2013، و15 مليونا عند إقالته من مانشستر يونايتد في 2018، بالإضافة إلى 30 مليونا عند إقالتيه من تشيلسي في 2007 و2013.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :