facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البرلمانية الأردنية الإفريقية" تهنئ رئيس جيبوتي


19-04-2021 03:46 PM

عمون - هنأ رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول القرن الإفريقي، النائب رائد الظهراوي، رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر، بولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية، التي جرت مؤخرًا.

وقال، في بيان صحفي الاثنين، أتقدم بإسمي وأعضاء اللجنة بالتهنئة والتبريكات لقيادة وشعب جمهورية جيبوتي بمناسبة فوز الرئيس عمر بولاية خامسة.

وأضاف الظهراوي "يطيب لنا بهذه المناسبة أن نعرب لكم عن تهانينا الصادقة ودعواتنا لكم بالتوفيق والسداد، مشيدين بمتانة العلاقات التي تجمع بلدينا، ومؤكدين لكم حرصنا على توثيق التعاون بين مجلس النواب الأردني ومجلس النواب الجيبوتي لما فيه مصلحة بلدينا وشعبينا الشقيقين. راجين لكم دوام الصحة والسعادة، ولجمهورية جيبوتي الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :