facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حماية المستهلك تدعو لتحقيق التضامن والتكافل الاجتماعي


19-04-2021 04:15 PM

عمون - دعت جمعية حماية المستهلك إلى التكافل في شهر رمضان المبارك والوقوف صفا واحدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين والمتضررين من جائحة كورونا.

وقال رئيس حماية المستهلك الدكتور محمد عبيدات في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إن منظومة القيم المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف تحثنا على السعي لتحقيق التضامن والتكافل الاجتماعي في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها بسبب الجائحة. وأضاف أن الإسراع في إخراج الصدقات والمساعدات المالية والعينية سيمكن الأسر المعوزة والمتضررة في هذه الظروف من تأمين وشراء ما يحتاجونه من سلع أساسية وتموينية ضرورية.

وناشد أهل الخير إلى المبادرة بتقديم المساعدات المالية والعينية للأسر المعوزة وعدم تأخير هذه الصدقات والمساعدات التي يقدمونها في الشهر الفضيل لحاجة الأسر الماسة إليها، بعد ارتفاع أغلب السلع الأساسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :