facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العايد يلتقي رئيس اتحاد الناشرين


19-04-2021 05:13 PM

عمون - أكد وزير الثقافة علي العايد خلال لقائه رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين، الاثنين، دعم الوزارة لمعرض عمان الدولي للكتاب المتوقع إقامته في 22 أيلول المقبل وفق الاشتراطات الصحية والبروتوكولات التي تنظمها لجنة الأوبئة الأردنية.

وقال العايد إن معرض عمان يمثل تظاهرة ثقافية عربية وعالمية، ومنصة للتواصل مع الثقافات على اختلاف منابعها، وتكتسب دورته هذا العام أهمية خاصة لتزامنها مع الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية التي تنطوي على تاريخ مسيرة طويلة من البناء في مختلف مناحي الحياة.

وأعرب عن أمله أن يكون المعرض فرصة للتعريف بمنجز الأردنيين والقامات الثقافية في الادب والثقافة والفنون خلال مئة عام، وفرصة للجمهور والزوار معرفة المبدعين من خلال البرامج الثقافية التي تنظم في إطار المعرض.

وأشاد العايد بدور اتحاد الناشرين في صناعة الكتاب والمساهمة في عجلة الإنتاج والتنمية، ما جعل له مكانة مهمة وسمعة عربية وعالمية نفخر بها.

من جهته، سلط رئيس الاتحاد جبر أبو فارس الضوء على التحضيرات للمعرض، ودور الاتحاد في صناعة الكتاب، وتسويق المنتج الأردني، والتعريف بالكاتب والكتاب الأردني.

يشار إلى أن لجنة استشارية عليا شكلت للمعرض في دورته العشرين بهدف رسم سياساته الإدارية والتنظيمية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :