facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المصري ناصف ساويرس يربح 200 مليون دولار في 10 أيام


19-04-2021 06:05 PM

عمون - نشرت مجلة فوربس الأمريكية إحصاءات جديدة بشأن ثروات أثرياء العالم، إذ قفزت ثروة رجل الأعمال المصري، ناصف ساويرس، إلى 8.7 مليار دولار أمريكي.

وزادت ثروة رجل الأعمال المصري 200 مليون دولار تقريبا في 10 أيام، حيث وصلت ثروته وفق المجلة في 9 أبريل إلى 8.5 مليار دولار.

ويبدو أن رجل الأعمال المصري كانت ثروته في 2020 هي 5 مليارات دولار، وفي 9 أبريل الماضي أظهر الإحصاء أن ثروة رجل الأعمال، الذي وصفته المجلة بسليل عائلة مصر الأكثر ثراء، قفزت بنحو 3.5 مليار دولار خلال عام من أزمة فيروس كورونا، بحلول 2021.

وجاء ناصف ساويرس في المرتبة 297 في قائمة أغنياء العالم وفق مجلة فوربس، بعد أن كان رقمه 330 في عام 2020، فيما ظل في المركز الثاني إفريقيا في عامي 2020 و2021، في حين أشارت المجلة إلى أنه كان في الترتيب 252 عام 2019.

وذكرت كذلك المجلة في التعريف برجل الأعمال ناصف ساويرس أن أغلى ما يملكه هو حصة 6% من أسهم شركة "أديداس" للملابس الرياضية، وقد تخرج من جامعة شيكاغو الأمريكية، وهو شقيق رجل الأعمال نجيب ساويرس، الذي يأتي ترتيبه 956 في قائمة أغنى رجال الأعمال في العالم، وترتيبه الثامن على مستوى قارة إفريقيا، كما أنه متزوج ولديه 4 أبناء.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :