facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"غوغل" تطرح ميزة جديدة تسمح بتلقي المكالمات بسهولة أثناء القيادة


19-04-2021 06:16 PM

عمون - تطرح غوغل ميزة جديدة لتطوير وضع القيادة على خرائط غوغل لمستخدمي أندرويد قد تحل مشكلة التحدث عبر الهاتف أثناء القيادة.

وتحدث عملاق البحث العالمي في وقت سابق عن الميزة الجديدة عن التطبيق ”غوغل أسيستانت“

عملاق البحث العالمي قال عبر صفحته ”بفضل واجهة المساعد الجديدة الملائمة للقيادة، يمكنك بسهولة إنجاز المزيد من العمل مع الحفاظ على تركيزك على الطريق“.

وبين ”غوغل“ أن ذلك سيتم من خلال استخدام الصوت لإرسال واستقبال المكالمات والرسائل النصية، ومراجعة الرسائل الجديدة بسرعة عبر تطبيقات المراسلة الخاصة بك في مكان واحد“.

ويتوقع أن تساعد ميزة ”غوغل أسيستانت“ المستخدم في تلقي المكالمات وطلبها عبر الرسائل الصوتية؛ حتى إرسال وقراءة الرسائل والنصوص ورفض المكالمات، كل ذلك يمكنك القيام به مع الاستمرار في تشغيل التنقل، في حماية السائقين من وقوع الحوادث.

وفقًا للتقارير، يمكن للميزة الجديدة أن تتنافس مع خدمة ”أندرويد أوتو“ حاليًا، وتم إطلاق هذه الخدمة في أستراليا والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند وسنغافورة إلى جانب الولايات المتحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :