facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصناعة والتجارة: مخالفة مول للمغالاة .. ودراسة سقوف سعرية لاصناف دواجن


19-04-2021 06:38 PM

عمون - حررت أجهزة الرقابة بوزارة الصناعة والتجارة مخالفة لاحد المولات الكبيرة على خلفية " المغالاة في السعر " لاصناف دجاج غير محددة بسقوف سعرية، وفق الناطق الإعلامي ينال البرماوي.

وقال البرماوي في بيان الاثنين، ان بعض أصناف الدواجن غير محددة سقوفها السعرية لاختلاف كلف إنتاجها من نواحي الاعلاف وكميات التصافي مقارنة بأنواع الدجاج المتعارف عليه، الا انه وفي ضوء شكاوى حول احد المولات وجهت فرق الرقابة الذي تبين له وجود هامش ربح كبير بين سعر الجملة والمفرق، ما دفع لتحرير مخالفة حول المغالاة بالأسعار.

واكد ان الوزارة تدرس التدخل وتحديد اسعار هذه الأصناف، في محاولة ضبط سوق الدجاج والارتفاعات التي شهدها خلال الايام الماضية وطال سلبا شرائح المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :