facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشؤون الفلسطينية: البيئة الصحية من أهم أولويات الحكومة


19-04-2021 07:21 PM

عمون - أكد مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية، المهندس رفيق خرفان، أن البيئة الصحية من أهم أولويات الحكومة باعتبارها ركيزة لتحسين نوعية الحياة في مختلف مناطق المملكة ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين، خاصة في ضوء جائحة كورونا التي أضافت عبئا صحيا وتعقيدا للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف، خلال جلسة عصف ذهني نظمتها وكالة الغوث الدولية "الأونروا" لمنطقة عمليات الأردن، عن بعد الاثنين، أن هناك حاجة لمعالجة التحديات البيئية التي تواجهها المخيمات لمنع أي عبء أو تأثير بيئي عليها. وأوضح بحضور عدد من المنظمات والهيئات الدولية المانحة.

وبين أن مشكلة النفايات الصلبة في مخيم البقعة، هي الأكبر، بالإضافة لخطوط الصرف الصحي التي تحتاج إلى توسعة، وحاجة مخيم جرش لإعادة تأهيل شبكة تصريف مياه الأمطار، وحاجة مخيم السخنة لشبكة صرف صحي.

وثمن خرفان الجهود والشراكات مع الأونروا والمنظمات والهيئات الدولية المانحة بهدف تحسين الظروف المعيشية والخدمية في هذه المخيمات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :