facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسبب السوبر .. هل يُتوج سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا من خارج الملعب؟


19-04-2021 07:29 PM

عمون - يبدو أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد يُتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا، دون أن يخوض غمار مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي.

باريس سان جيرمان تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليكون على موعد مع مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في الوقت الذي سيواجه فيه ريال مدريد الإسباني نظيره الإنجليزي تشيلسي.

وقبل نحو أسبوع من مباراتي الدور نصف النهائي، أعلن 12 ناديا إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي، بشكل منفصل عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو ما أثار غصب "يويفا" الذي توعد الأندية بالعقوبات القوية.

ومن بين الأندية الـ12 التي شاركت في تدشين دوري السوبر الأوروبي، ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي، فيما رفض باريس سان جيرمان المشاركة في البطولة، واكتفى بالتعديلات الجديدة التي أجراها "يويفا" على دوري أبطال أوروبا.

المجلس التنفيذي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقد اجتماعا، الإثنين، لمدارسة العديد من الأمور، قبل أن يعلن عن عقد اجتماع جديد، يوم 23 نيسان الجاري.

يسبر مولر، رئيس الاتحاد الدنمركي لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية في "يويفا"، أثار حالة من الجدل، بعد التصريحات التي أدلى بها عقب الاجتماع.

وأكد مولر أنه يتوقع أن يستبعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كلا من ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال هذا الموسم.

ولم يكشف مولر عن تبعات هذا القرار، غير أنه قد يمنح باريس سان جيرمان فرصة الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

يُذكر أن "يويفا" أعلن بالفعل منع اللاعبين الذين يشاركون في دوري السوبر الأوروبي من خوض أي مباريات في كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم للأندية، لكنه لم يصدر حتى الوقت الراهن أي قرار بخصوص الأندية ذاتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :