facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إغماء مديرة الوكالة الدنماركية للأدوية خلال مؤتمر صحفي عن كورونا


19-04-2021 08:03 PM

عمون - عرضت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فيديو سقوط مديرة الوكالة الدنماركية للأدوية "نتيجة لاند إريكسن" على الأرض في حالة إغماء أثناء مؤتمر صحفي حول كورونا، على الهواء.

وكانت مديرة الوكالة الدنماركية للأدوية تقف في مؤتمر صحفي بجوار مدير الوكالة الدنماركية للصحة أثناء إلقائه كلمته، وفقدت توازنها فجأة ووقعت على الأرض في حالة إغماء.

يذكر أن الحياة تعود إلى طبيعتها شيئا فشيئا فى الدنمارك، بعد تخفيف إجراءات الإغلاق، ومن أبرز مظاهر تخفيف إجراءات الحظر فى البلاد، فتح أبواب مدينة ألعاب تيفولى كوبنهاجن من جديد.

وتحاول الدول حاليا عودة الحياة إلى طبيعتها بعض الشيء، حيث أصبحت هناك وسيلة للترفيه على الناس، فى ظل استمرار فترة الإغلاق، التزم فيها البعض بالجلوس فى المنزل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :