facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استمرار اجراءات مكافحة الجراد في الطفيلة


19-04-2021 08:14 PM

عمون - استمرت فرق مكافحة الجراد في مديرية زراعة الطفيلة اليوم الاثنين، بعمليات المكافحة، وحصر أماكن انتشار الجراد والتتبع المسحي لاسرابه.

وبين مدير زراعة الطفيلة المهندس حسين القطامين في تصريح صحفي اليوم الاثنين أن عمليات مكافحة اسراب الجراد تتم من خلال فرق من الزراعة تم تشكيلها للقيام بعمليات رش واسعة النطاق للعديد من بؤر الجراد التي دخلت مناطق تقع شمال محافظة الطفيلة خصوصا مناطق البربيطة وامتداد سيل الحسا إضافة إلى مناطق شلال مجهود.

وأوضح أن عمليات الرش تجري على نظامين الرش المحوري والرش العادي بإستخدام آليات ومعدات مختلفة، إلا أن وعورة المنطقة حال دون القضاء على اسراب الجراد بشكل كامل.

ولفت إلى أن عمليات المكافحة والرصد مستمرة للحيلولة دون انتشارها إلى باقي المناطق الزراعية، مشيرا إلى أن جميع الفرق ستبقى على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ ممكن.

وعملت الفرق التي تساندها آليات والمعدات على مكافحة الجراد برش المبيدات ومحاولة ابادته قدر الإمكان للحد من تكارثه وزيادة مناطق انتشاره.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :