facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النشامى يلتقي الإمارات وفيتنام ودياً في أيار تأهبا لـ "التصفيات"


19-04-2021 09:11 PM

عمون - أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات المحطة الإعدادية الأخيرة لمنتخب النشامى، تأهباً لخوض الجولات الثلاث الأخيرة من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 بالصين.

وتلقى الاتحاد كتاباً رسمياً من نظيريه الإماراتي والفيتنامي، يتضمن الموافقة على خوض مباراتين وديتين أمام النشامى أواخر أيار القادم في دبي، قبل توجه المنتخب الوطني إلى الكويت لاستكمال التصفيات.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن المحطة التحضيرية الأخيرة للنشامى تبدأ 19 أيار القادم في دبي، وتتضمن مواجهة الإمارات 24 من الشهر ذاته، ثم لقاء فيتنام 31 منه، قبل التوجه إلى الكويت في الأول من حزيران لخوض التصفيات.

أضاف: انجز الاتحاد ترتيبات معسكر دبي وما يتضمنه من مباريات ودية، وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، والذي يعول كثيراً على المحطة الإعدادية الأخيرة قبيل السفر للكويت.

يذكر أن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات المشتركة سيستأنف بنظام التجمع في الكويت ضمن المجموعة الثانية، حيث يلتقي نيبال يوم 7 حزيران، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :