facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشافي: دفاع الوحدات قوي


19-04-2021 09:25 PM

عمون - شدد الاساني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، على أهمية مباراة فريقه مع الوحدات الأردني التي ستقام مساء غد في الجولة الثالثة من دوري الأبطال الآسيوي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "تنتظرنا مباراة مهمة. لدينا فرصة لتحقيق الفوز. حصدنا نقطة واحدة حتى الآن، والأمر ليس بالسهل أمام فريق قوي من ناحية الدفاع والتنظيم، لكننا سندخل المواجهة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز".

وتابع: "نلعب بشكل جيد ولكن ليس ممتازًا. يجب أن نهاجم بشكل أفضل وان يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم ونركز أكثر، وأن نتحسن من أجل تحقيق الفوز في مباراة ستكون صعبة وقوية".

وعن رؤيته لفريق الوحدات الأردني، قال تشافي: "الوحدات لديه دفاع قوي ومنظم وعلينا أن نركز أمامهم أكثر. سنواجههم في مباراتين متتاليتين وهم ينافسون بشكل جيد ولذلك يجب أن نكون في قمة الجاهزية.

وعن حظوظ السد في المجموعة الرابعة، قال المدرب الإسباني: "كل الاحتمالات واردة حتى الآن أمام جميع الفريق لاسيما مع بقاء 4 مباريات".

وأضاف: "لا أستطيع مشاهدة المستقبل. نلعب للفوز وهدفنا اللعب على صدارة المجموعة، كل الفرق لديها نفس الحظوظ، علينا أن نعمل المطلوب منا من اجل تحقيق ما نصبوا إليه".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :