facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العقيل: نظافة وصيانة المساجد من أجلّ الأعمال وأشرفها


20-04-2021 09:16 AM

عمون - شارك أمين عام ‏وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالله العقيل، بأعمال حملة "أسبوع العناية بالمساجد" التي أطلقتها مديرية اوقاف عمان الأولى في ‏مسجد ربعي بن عامر - جبل القصور.

وتستهدف الحملة تنفيذ أعمال صيانة ونظافة لجميع مساجد مديرية أوقاف عمان الأولى لضمان أن تكون بيئة المسجد باعثة للطمأنينة والسكينة، وذلك استجابة للحملة التي أطلقها وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. محمد الخلايلة للعناية بالمساجد.

وأكد أمين عام الوزارة د. عبد الله العقيل خلال مشاركته في الحملة على دور الوزارة في العناية ببيوت الله تعالى وعمارتها ورعايتها.

وأضاف بأن نظافة وصيانة المساجد من أجلّ الأعمال وأشرفها، لأنها أطهر البقاع ومحاضن العلم والدعوة والتربية.

وأشار العقيل إلى أن الوزارة تنظم هذه الحملة سنويا مع حلول شهر رمضان المبارك للقيام بصيانة ورعاية ونظافة المساجد والتأكد من جاهزيتها لاستقبال المصلين خلال الشهر الفضيل.

من جانبه ذكر مدير مديرية أوقاف عمان الأولى الدكتور معاوية البطوش أن هذه الحملة فيها تأكيد على تعظيم المساجد وتنزيهها.

وبيّن البطوش بأن مثل هذه الحملات هي جزء من عمارة المساجد وسبب في حضور القلب والجوارح ليعمها الخشوع والسكينة.

وشارك في أعمال الحملة مساعد الأمين العام للشؤون المالية والخدمات، ماجد العبادي ومدير مديرية المساجد الدكتور محمد القواقنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :