facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الغذاء والدواء تغلق 6 منشآت وتوقف 53 في إربد خلال آذار


20-04-2021 12:45 PM

عمون - أعلن المدير العام للمؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار محمود مهيدات، الثلاثاء، أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة لمديرية المناطق في إقليم الشمال/فرع إربد نفذت خلال شهر آذار الماضي 1177 زيارة رقابية نتج عنها إغلاق 6 منشآت غذائية وإيقاف 53 منشأة أخرى عن العمل أخرى لمخالفتها الاشتراطات الصحية.

وأكد مهيدات في بيان، أن "هذه الزيارات تأتي ضمن إطار حملة رقابية موسعة استهدفت مصانع الأغذية وأسواق الجملة والمولات والمستودعات ومطاعم الشاورما في إربد بهدف الوقوف على مدى التزام هذه المنشآت الغذائية بالاشتراطات الصحية وبطاقات بيان المواد الغذائية ومدة صلاحيتها والتأكد من صحة وسلامة المواد الأولية التي تدخل في عملية إنتاج السلع المعدّة للاستهلاك خلال شهر رمضان".

وأشار مهيدات إلى أن الحملة أسفرت عن إتلاف كمية من المواد الغذائية المخالفة قدرت بنحو 9510 كيلوغرامات من المواد الصلبة و8943 لترا من المواد السائلة.

ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أو شكوى بهذا الخصوص وعلى مدار أربع وعشرين ساعة من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@jfda.jo وعبر تطبيق الواتس أب على الرقم 0795632000.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :