facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة جامعة فيلادلفيا يقومون بمبادرة توزيع طرود غذائية


20-04-2021 12:59 PM

عمون - تحقيقاً لأهداف كلية العلوم المستمدة من رؤية ورسالة جامعة فيلادلفيا في مجال التعاون وخدمة المجتمع المحلي وعلى مختلف أطيافه، نفذت نخبة من طلاب جامعة فيلادلفيا وفريق( بالخير نحييها ) وبإشراف لجنة خدمة المجتمع المحلي في كلية العلوم حملة بعنوان (مبادرة طرود الخير ٤) والتي تضمنت توزيع طرود غذائية وزعت على ( 128) عائلة عفيفة شملت مخيمين مخيم خديجة ( خدرج )ومخيم حمدان العون في محافظة المفرق ، لمساعدة مجموعة من الأسر المحتاجة في شهر رمضان المبارك في ظل الظروف المعيشية الصعبة خلال أزمة جائحة كورونا . إضافة الى قيام فريق المبادرة بتزيين خيم الاستقبال بالزينة الرمضانية ابتهاجاً بقدوم شهر رمضان المبارك .

وقد وجه كل من مستشار الجامعة الاستاذ الدكتور مروان كمال ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم ونائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي وعميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور معروف سمحان شكرهم وامتنانهم لكل من شارك ودعم هذه المبادرة والى أهمية هذه المبادرات والحملات لما فيها من فائدة وأهمية للمجتمع وللطلبة من خلال تنمية قدراتهم ومواهبهم وصقل شخصياتهم والتي تؤكد على أهمية رسالة الجامعة في خدمة المجتمع المحلي والاسهام في تطويره . مشيدينً بجهود جميع القائمين على المبادرة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :