facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عزايزة يؤكد أهمية وجود قطاع نقل كفؤ ونظيف بتردد منتظم


20-04-2021 02:48 PM

عمون - عقدت اللجنة التوجيهية لمشروع "دراسة إعادة هيكلة خطوط النقل العام في مدينتي (إربد والزرقاء)" اجتماعها برئاسة وزير النقل المهندس وجيه عزايزة وبحضور وزير البيئة نبيل مصاروة حيث عرض المستشار WSP واتحاد المستشارين ملخص عن المشروع الذي يتم إعداد دراساته بدعم وتمويل من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD).

وبين المستشار أن الهدف من المشروع إنشاء شركات نقل جديدة وفقًا لنموذج إدارة الحافلات، كما هو معمول به في العديد من الدول، وتوفير حافلات ذات تصميم عصري وخدمة بجودة عالية (من حيث الموثوقية وسرعة الوصول والفعالية والأمان)، وتوفير خدمة تقاضي الأجور من خلال نظام الدفع الالكتروني.

وأكد المهندس عزايزة خلال الاجتماع على أهمية وجود قطاع نقل كفؤ ونظيف بتردد منتظم وخدمة مميزة للمواطن وتظافر جهود كافة الجهات لإنهاء الدراسات ليكون أنموذجا للنقل وتعميمه على كافة مدن المملكة.

وحضر الاجتماع كل من امين عام وزارة البيئة وامين عام وزارة النقل وامين عام وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالوكالة ومدير عام هيئة تنظيم النقل البري بالوكالة ورئيس لجنة بلدية اربد ورئيس لجنة بلدية الزرقاء ومدير وحدة الالتزامات المالية ومديري المديريات الفنية في وزارة النقل وهيئة تنظيم النقل البري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :