facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النفط يصعد بفعل إعلان القوة القاهرة بميناء ليبي


20-04-2021 03:37 PM

عمون - ارتفعت أسعار النفط الثلاثاء، مسجلة أعلى مستوى في شهر، مدعومة بتعطل صادرات ليبية وتوقعات بتراجع مخزونات الخام في الولايات المتحدة، لكن تزايد الإصابات بكورونا في آسيا حد من المكاسب.

وأعلنت ليبيا "حالة القوة القاهرة" على الصادرات من ميناء الحريقة، وقالت إنها قد تمدد الإجراء ليشمل منشآت أخرى، بسبب خلاف حول الميزانية الحكومية. ومن المقرر أن يتم تحميل حوالي ‭‭180‬‬ ألف برميل يوميا من ميناء الحريقة في أبريل الماضي.

ارتفع سعر خام "برنت" بنسبة 0.24% إلى 67.21 دولار للبرميل، فيما زاد خام "غرب تكساس الوسيط" الأمريكي بنسبة 0.09% إلى 63.44 دولار للبرميل.

وقال تاماس فارجا من شركة "بي في إم" إن "استمرار الشراء يدفع الأسعار للارتفاع أكثر، لكن إمكانية الصعود الفوري يمكن أن تكون محدودة بسبب الارتفاع المتواصل في معدلات الإصابة (بفيروس كورونا)".(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :