facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المفلح يؤكد تسليم النواب قسائم شرائية لتوزيعها على المحتاجين


20-04-2021 06:54 PM

عمون - أكد وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، أن الوزارة سلمت رئاسة مجلس النواب قسائم شرائية، بواقع 150 قسيمة لكل نائب لتوزيعها على المواطنين المحتاجين في مناطقهم.

وقال المفلح لـ عمون إن هذا الاجراء ضمن مجموعة من الاجراءات قامت بها الحكومة لتوزيع 285 ألف قسيمة شرائية على العائلات المحتاجة وفق معايير وضوابط.

وبين أنه تم توزيع جزء من هذه القسائم في مخيمات اللاجئين وعددها 13 مخيما، إضافة الى ابناء قطاع غزة، و170 ألف قسيمة عبر السجل الوطني وزعت من خلال البريد الأردني.

كما تم منح قسائم للحكام الإداريين في المحافظات والألوية والبوادي، لتوزيعها على المحتاجين في مناطقهم.

ثم جاء تسليم النواب 19 ألفا و500 قسيمة للنواب بواقع 150 قسيمة لكل نائب، لتوزيعها على المحتاجين في مناطقهم، وفق معرفتهم بظروف المحتاجين فيها.

وقال المفلح إن الوزارة طلبت من الجميع تزويدها بقواعد البيانات لحفظها وتزويد صندوق المعونة بها.

وردا على سؤال عمون حول تداخل المهام بين الحكومة ومجلس النواب الذي يقوم بدور تشريعي ورقابي على عمل السلطة التنفيذية، قال المفلح إن شهر رمضان شهر الخير، والجميع سيلتقي في عمل الخير بغض النظر عن طبيعة مهمته الرئيسية.

وأشار إلى أنه وفق ما علم لم يعتذر أحد من النواب عن القيام بعمل الخير هذا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :