facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جلسة حوارية في الطفيلة حول فضائل شهر رمضان المبارك


20-04-2021 08:48 PM

عمون - نظمت هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة / الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبالشراكة مع مركز شابات غرندل، ومديرية أوقاف الطفيلة جلسة حوارية دينية عن بعد، حول " فضائل شهر رمضان المبارك".

وتحدث في الجلسة مدير أوقاف الطفيلة الدكتور لؤي الذنيبات، مستعرضا فضائل وخصائص هذا الشهر، فهو شهر تفتح فيه أبواب الجنة وتصفد فيه الشياطين ويتضاعف الأجر والثواب، لافتا إلى أن رمضان شهر تلاوة القرآن الكريم، وفيه ليلة القدر العظيمة كما أداء العمرة فيه يعدل حجة.

بدور بين منسق هيئة شباب كلنا الاردن في الطفيلة سراج العوران أن الهيئة أعدت برنامجا يستهدف توعية القطاع الشبابي في الطفيلة من خلال عقد حزمة ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :