facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمن إقليم الجنوب تحتفل بالأعياد الوطنية


20-04-2021 09:27 PM

عمون - أقامت قيادة أمن إقليم الجنوب وبتنظيم من الشرطة المجتمعية وبالتعاون مع مديرية دفاع مدني الطريق الصحراوي احتفالا بمئوية تأسيس الدولة الاردنية واليوم الوطني للعلم الاردني وحملة علمنا عال.

واشتمل الاحتفال الذي رعاه قائد أمن إقليم الجنوب العميد الدكتور جهاد القضاة، الثلاثاء، على فعالية انزال نفذها فريق البحث والانقاذ الدولي التابع للمديرية وهم يحملون العلم الاردني وصور جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الحسين بن عبدالله، بالإضافة إلى توزيع العلم الاردني على سائقي المركبات في لواء الحسا كما ألقيت كلمات عبرت عن الاعتزاز بالوطن وقائد مسيرة العطاء والانجاز.

وقال العميد القضاة إن الاحتفال بالمناسبات الوطنية التي ينظمها الأمن العام بتوجيه من قيادة الجهاز، تعد من أبهى صور الانتماء للوطن والقيادة الهاشمية وذلك لما حققه الأردن منذ بدايات الدولة وحتى الان من انجازات في مختلف المجالات.

وأكد أن الأردن سيبقى على الدوام وطن الأحرار ولن يحيد عن أداء رسالته التاريخية التي اختطها الهاشميون الأوائل الذين سطروا بحروف من نور على اسفار التاريخ الخالدة صفحات بيضاء من التضحيات والبطولة قل نظيرها.

وحضر الاحتفالية مدير مديرية دفاع مدني الطريق الصحراوي ورئيس مركز امن الحسا ورئيس قسم الشرطة المجتمعية لإقليم الجنوب.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :