facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط 5 متسولين بالزرقاء


20-04-2021 09:33 PM

عمون - قال محافظ الزرقاء حجازي عساف إن كوادر اللجنة الأمنية في محافظة الزرقاء ضبطت 5 متسولين ذكورا أحدهم حدث، في عدد من المناطق خلال حملاتها اليومية لضبط المتسولين في المحافظة.

وبين عساف ان شكاوى وملاحظات وردت حول تواجد المتسولين بالقرب من إشارة حديقة البنك العربي بالزرقاء الجديدة، وإشارة منطقة خو، واشارة السيفوي في الزرقاء الجديدة، ما يسبب ارباكاً للمواطنين وحركة المركبات ويعرضها لحوادث، لافتا الى أن تم ضبط المتسولين المذكورين وتم تسليمهم لمركز أمن الحسين والبتراوي، وما زالت الحملة مستمرة.

ودعا عساف الى عدم الانجرار وراء العواطف والمشاعر والانصياع لطلبات المتسولين الذين امتهنوا التسول رغم عدم حاجتهم، مشيرا الى أن مديرية التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية هما الجهتان المعنيتان بتتبع أحوال المحتاجين فعلياً.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :