facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طاقم حكام أردني يشارك في إدارة مباريات أولمبياد طوكيو


20-04-2021 11:18 PM

عمون - اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طاقم حكام أردنيا للمشاركة بإدارة منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

ووقع اختيار "فيفا" وفق خبر صادر عن اتحاد الكرة مساء اليوم على الحكام أدهم مخادمة، أحمد مؤنس، ومحمد البكار لإدارة منافسات هذا الحدث العالمي الكبير الذي سيقام خلال الفترة من 21 تموز ولغاية 7 آب المقبلين.

ويأتي اختيار "فيفا" للحكام الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات الأولمبياد في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني عربياً وقارياً وعالمياً، إلى جانب اختيارهم لإدارة العديد من المباريات والبطولات الآسيوية والدولية على امتداد الفترة الماضية.

ويخضع حكام الأولمبياد لورشات عمل واختبارات طبية وبدنية خلال الفترة المقبلة للاطمئنان على جاهزيتهم قبل انطلاقة مباريات الألعاب الأولمبية.

يذكر أن قرعة منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية، ستسحب صباح غد الأربعاء 21 الجاري في مقر "فيفا" بمدينة زيوريخ السويسرية.

وكان من المفترض أن تقام الأولمبياد الصيف الماضي، إلا أنها تأجلت بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد لتقام صيف هذا العام.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :