facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الوزراء البريطاني يدعو الأندية إلى الانسحاب من دوري السوبر

بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني
بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني
20-04-2021 11:32 PM

عمون - دعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الأندية إلى الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي لكرة القدم بعد أن ذكرت تقارير أن تشيلسي ومانشستر سيتي يجهزان أوراقهما للانسحاب بعد أقل من 72 ساعة على موافقتهما على الانضمام إلى البطولة الجديدة.

وكتب جونسون على "تويتر": قرار تشيلسي ومانشستر سيتي إذا تم تأكيده هو القرار الصحيح وأثني عليهما لاتخاذه، أتمنى أن تحذو الأندية الأخرى المشاركة في دوري السوبر الأوروبي حذوهما.

وأعلنت أندية ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، يوفنتوس، إنتر، ميلان، مانشستر يونايتد، ليفربول، مانشستر سيتي، تشيلسي، توتنهام، أرسنال تشكيل بطولة دوري السوبر الأوروبي صباح يوم الاثنين، وهي الخطوة التي واجهت معارضة كبيرة على المستويين الرسمي والشعبي.

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :