facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أعضاء في "مجلس الصحفيين" يطالبون بالغاء قرارات النقل من التلفزيون


21-04-2021 12:51 AM

عمون - أكد 6 من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين رفضهم لقرارات الانتداب لغايات نقل عدد من أعضاء الهيئة العامة للنقابة في التلفزيون الأردني إلى وزارة ومؤسسات حكومية أخرى، مطالبين بالغاء القرار وعدم الاكتفاء بتجميده.

وقال الزملاء: نائب النقيب ينال البرماوي، وأعضاء المجلس فايز أبو قاعود، وزين الدين خليل، وهديل غبون، ومؤيد أبو صبيح، وعلي فريحات، إن عمل الصحفي في مؤسسته الصحفية والاعلامية، وينطوي القرار على مخالفة لمبادئ العمل الصحفي ومنهجياته، فعضوية الصحفي في النقابة ترتبط بعمله في مؤسسة صحفية أو اعلامية وبوظيفة صحفية واعلامية داخل المؤسسة.

وطالب الزملاء في بيانهم وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال صخر دودين التدخل بالغاء القرار وعدم الاكتفاء بتجميده، وذلك حفاظا على حقوق الزميلات والزملاء وتفاديا لالحاق الأذى بهم.

وشددوا على أنه ومنذ تبليغ عدد من الزملاء بقرارات الانتداب لغايات النقل، قد تابع المجلس مع ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون للعودة عن تلك القرارات وعدم الحاق الأذى بالزملاء.

ولفتوا إلى أهمية الاستجابة لمطالب الزملاء العاملين في المؤسسة، مؤكدين أنهم لن يتأخروا مع المجلس عن اتخاذ أية اجراءات يرونها مناسبة وفاعلة بالتنسيق والتشاور مع العاملين في المؤسسة بما يحقق مطالبهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :