facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيلادلفيا تنظم ملتقى الإبداع والريادة الثاني تزامناً مع اليوم العالمي للإبداع


21-04-2021 10:33 AM

عمون - تزامناً مع احتفال جامعة فيلادلفيا باليوم العالمي للإبداع ينظم مركز الابداع والحاضنات في الجامعة ملتقى الإبداع والريادة الثاني والذي سيعقد في 26 ابريل/ نيسان 2021 . ويضم الملتقى كافة مشاريع الأعمال الريادية ،ومشاريع خدمة المجتمع ،والبحوث التطبيقية ،والأعمال الفكرية والأدبية المحكمة والأعمال الفنية الإبداعية ،كما ويهدف الملتقى إلى عرض أفكار وتجارب الباحثين في مجالات الإبداع والابتكار وريادة الأعمال لتشجيعهم على التفكير الإبداعي باعتباره الثروة الحقيقية للأمم في القرن الحادي والعشرين. والثقافة مصدر للإبداع والابتكار عند الأفراد والمجتمعات على السواء، وجزء لا يتجزأ من الخطط الشاملة للنمو الاقتصادي.

وانطلاقاً من ذلك قام الأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد البحث العلمي والدراسات العليا وعميد التطوير والتعلم عن بعد ومدير مركز الابداع والحاضنات بتشكيل لجنة الملتقى كل من الدكتورة رائدة خليل (رئيسا)، والدكتورة عبير شنودة، والدكتورة مها العطعوط، والدكتور يزن الظاهر، والدكتورة لائقة الحموري، والدكتور عمرو السيد أحمد، والمهندسة روان جعفر، والسيدة ليان جرارعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :