facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 علاجات منزلية معتمدة لتبييض اصفرار الأسنان


21-04-2021 10:37 AM

عمون - أنت محظوظ إذا كانت لديك تلك الابتسامة المثالية ، لكن تلك الأسنان الصفراء الموجودة تحتها يمكن أن تعيق جمال تلك الابتسامة.

إذا جربت جميع معاجين الأسنان المتوفرة في السوق والتي تعد بتبييض أسنانك ولم يساعد أي منها ، فقد حان الوقت لتجربة بعض العلاجات المنزلية السهلة .

صودا الخبز
يعلم الجميع خصائص التطهير التي تتمتع بها صودا الخبز ويمكنها فعل العجائب لأسنانك. اخلطي القليل من صودا الخبز مع الماء. ضع القليل من هذا المعجون على فرشاة أسنانك وقم بتنظيف أسنانك لمدة دقيقة أو نحو ذلك. اشطف فمك بعد ذلك.

قشر الليمون
يحتوي الليمون على عوامل تبييض طبيعية ويمكن لقشر الليمون في الواقع تنظيف أسنانك. فقط افركي قشر الليمون على أسنانك واشطف فمنا بعد ذلك.

زيت جوز الهند
خذ ملعقة من زيت جوز الهند في فمك وحركها بالداخل لمدة خمس دقائق. يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات إلى فرشاة أسنانك وتنظيف أسنانك بها لمدة خمس دقائق. فقط اشطف فمك بعد ذلك وسوف تحب النتائج.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :