facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدحت العدل يكشف سبب رفضه العمل مع محمد رمضان


21-04-2021 10:21 PM

عمون - كشف السيناريست مدحت العدل عن سبب رفضه العمل مع الفنان محمد رمضان، موضحاً أنه نشب خلاف بينهما أثناء تصوير مسلسل "نسر الصعيد".

وقال مدحت، خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه إيناس الدغيدي عبر شاشة "القاهرة والناس"، إنه اعتذر عن عدم كتابة "نسر الصعيد" بسبب تدخل رمضان في أعمال الكتابة، مؤكداً أنه لا يقبل العمل بهذه الطريقة.

وأضاف أن مشكلة السينما في مصر والعالم في كتابة الأعمال الدرامية والسينمائية، مشيراً إلى أن مصر تمتلك مخرجين ومنتجين وممثلين على أعلى مستوى، لكنَّ الكُتَّاب الجيدين الذين يحملون ثقافة متعددة قليلون.

وأوضح أن تصوير مسلسل بعد كتابة حلقة أو حلقتين كارثة فنية، لافتاً إلى أنه يرفض أن يبدأ تصوير العمل إلا بوجود الحلقات كاملة.

وذكر أن المخرج محمد السبكي أنتج أفلاماً جيدة في فترة توقف السينما، واصفاً أعماله بأنها أنقذت السينما المصرية.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :