facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أندية دوري السوبر قد تدفع رسوما بعد انسحابها


21-04-2021 10:49 PM

عمون - قال مصدران لرويترز إن أندية كرة القدم المتمردة التي انضمت إلى دوري السوبر الأوروبي الانفصالي قد تدفع رسوما عن فسخ اتفاق ملزم كان يهدد بإلغاء التسلسل الهرمي للرياضة الأكثر شعبية في العالم.

ولم يتم إلغاء هذا المشروع المثير للجدل نهائيا حتى الآن رغم إعلان معظم الأندية المشاركة في دوري السوبر الانسحاب من البطولة المقترحة بعد انتقادات من جماهير وسياسيين.

لكن المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها قالت إن أندية لا تزال متمسكة بالخطة مثل ريال مدريد قد تتمسك بفرض رسوم فسخ تعاقد على الأندية المنسحبة. وقال أحد المصادر "رسوم فسخ التعاقد جزء من الاتفاق التعاقدي بين الأندية".

وأضاف "بما أن الاتفاق بين الأندية لم ينهار بعد فمن المرجح أن يواجه المنسحبون بعض العواقب. رحيلهم لن يواجه أي عواقب في حالة واحدة فقط وهي الاتفاق الجماعي على إنهاء المشروع". ورفضت الأندية التعليق.

وفي الصفقات المالية ومن بينها اتفاقيات الاستحواذ يلزم دفع رسوم فسخ أو إنهاء التعاقد لتعويض المشتري المحتمل أو الطرف الذي يقود الصفقة عن الوقت والموارد المستخدمة لتسهيل التوصل إلى اتفاق. ولم تتمكن رويترز على الفور من تحديد الرسوم التي قد تتكبدها الأندية.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :