facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف وصفت لقاء سويدان طليقها حسين فهمي؟


21-04-2021 11:02 PM

عمون - وصفت الفنانة لقاء سويدان طليقها الفنان حسين فهمي بأنه كان أشبه بأبيها وليس زوجها، موضحةً أنها قبلت الزواج به برغم أنه يكبرها بـ34 عاماً.

وقالت لقاء، خلال حوارها في برنامج "ورا الشمس" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة "الشمس": "الناس قالت إن الزواج منه رغم فارق السن سببه الطمع"، مؤكدةً أن "الحقيقة أن اهتمامه بي قبل الزواج جعلني أشعر بجانب أبوي".

وأضافت: "حسين فهمي كان أب هايل"، موضحةً: "حاول لفت نظري لمدة سنتين، وأنا رفضت في البداية وتخوفت من الدخول في علاقة بها قلق ومشاكل".

يُذكر أن حسين فهمي أعلن زواجه رسمياً بلقاء سويدان عام 2007 بعد الانتهاء من مسرحية "زكي في الوزارة"، وأقيم حفل زفافهما على متن الباخرة التي يمتلكها، بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن، لكن زواجهما لم يدُمْ سوى 5 أعوام، إذ انفصلا عام 2012.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :