facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة: جميع المتهمين في "قضية الفتنة" داخل الأردن


21-04-2021 11:29 PM

عمون - قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين إن جميع الموقوفين على الأرض الأردنية وأما بخصوص سمو الأمير حمزة فهو تحت رعاية جلالة الملك.

وأضاف لبرنامج "كلام جاد " على قناة الحقيقة الدولية مساء الاربعاء، أنه لا يملك ترف التأويل ولا التحليل ولا الاجتهاد في الحديث عن قضية الفتنية.

وتابع: كل ما يكتب في الإعلام الغربي لم يأت بجديد، واستند إلى الإشارات الرسمية التي ذكرتها سابقا، وبعضها كان تحليلات أو تخرصات أو رسائل استفزازية.

وأكد أن التصريحات الرسمية حول القضية تمثلت في 6 إشارات، لا يمكن الخروج عنه وهي الأولى اعتقال باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد، ووتلاها أن الأمير حمزة غير موقوف، ومن ثم بيان القوات المسلحة الأردنية وبيان الحكومة، والرسالة التي وقع عليها سمو الأمير حمزة والتي أعلن فيها التزامه بالنهج الهاشمي، والإشارة السادسة هي رسالة جلالة الملك التي قالت إن الفتنة قد وئدت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :