facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية السلط تكثف جولاتها الرقابية على المحال التجارية


21-04-2021 11:59 PM

عمون - من زيد العواملة - كثفت بلدية السلط الكبرى جولاتها الرقابية على الأسواق والباعة المتجولين ومخالفة غير الملتزمين بالشروط الصحية خلال شهر رمضان.

وقال رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينة إن البلدية تنفذ حملات رقابية وتفتيش على المحال التجارية ومحال بيع المواد الغذائية واللحوم والمجمدات، مشيرا إلى تكثيف الجولات الرقابية منذ بداية شهر رمضان، بالتعاون مع كوادر محافظة البلقاء وكوادر الأمن العام للتأكد من سلامة المواد الغذائية المباعة للمستهلكين وحسب الشروط الصحية اللازمة والبروتوكولات المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف البطاينة انه تم مضاعفة الجولات للمحافظة على النظافة العامة من خلال زيادة عدد المناوبات وجولات رفع النفايات من الحاويات ،مشددا على ضرورة تعاون المواطنين بإخراج النفايات في أوقات متباعدة ومحددة لتسهيل عملية رفعها من قبل كوادر قسم النظافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :