facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ساعة صلاة الجمعة من 12:20 وحتى 1:20 ظهرا


22-04-2021 09:47 AM

عمون - أعلن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، أن فترة رفع الحظر لغايات أداء صلاة الجمعة ستبدأ من الساعة 12:20 ولغاية الساعة 1:20 ظهرا ، بحيث يكون الذهاب للمسجد سيراً على الأقدام فقط.

ودعا الخلايلة في بيان صحفي اليوم الخميس، المصلين إلى الالتزام بإجراءات السلامة العامة كالتباعد الجسدي وإحضار سجادة الصلاة الخاصة وارتداء الكمامة.

ويأتي هذا الإعلان بناء على البلاغ رقم 31 لسنة 2021 بالاستناد لأمر الدفاع رقم (19) لسنة (2020)، والقاضي بالسماح للمواطنين بالتجوال سيرا على الأقدام لمدة ساعة واحدة لأداء صلاة الجمعة، وفقا للبروتوكول الطبي المقرر من وزارة الصحة، وتفويض وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بتحديد وقت بدء ساعات التجوال وانتهائها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :