facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تعامل أمير كرارة مع أسد "نسل الأغراب"؟

أمير كرارة في المشهد المخيف مع الأسد
أمير كرارة في المشهد المخيف مع الأسد
22-04-2021 11:40 AM

عمون - "وضع الفنان أمير كرارة قطعة لحم في فمه ثم قدمها للأسد، الذي التقطها ببساطة والتهمها".. مشهد مثير وغريب على الدراما المصرية، ضمن أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، أثار دهشة وذهول الجمهور، خاصة بعد علمهم أن المشهد حقيقي تماما ولم يتم الاستعانة ببديل للفنان المصري.

وانتشرت التساؤلات على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن هذا المشهد، وكيف كسر الفنان أمير كرارة حاجز الخوف في التعامل مع أسد حقيقي؟.

ويكشف مدرب الأسود المصري أشرف الحلو، في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية"، عن أن سبب اختيار "الأسد علوش" للمشاركة في المسلسل هو المخرج محمد سامي، الذي ذهب إلى السيرك وطلب أسدا ليكون صاحب بطل المسلسل، الذي يحمل اسم "غفران" ويجسد شخصيته كرارة.

كرارة في قفص علوش

وتابع الحلو: "في البداية كان كرارة يشعر بالخوف والرهبة من الأسد علوش، والأسد أيضا كان في رهبة وعزل نفسه عن إخوته بسبب تغيير قفصه، وبدأ الفنان يتعامل مع علوش تدريجيا حتى يتآلف معه".

وأضاف: "في البداية كان يتعامل مع علوش من خارج القفص، وبعد أن اكتسب ثقته بدأ يدخل إلى القفص وأنا برفقته، ومع استمرار الاحتكاك والبروفات توطدت العلاقة بينهما، وتآلف الأسد مع كرارة ورائحته واطمأن له، والفنان أيضا أصبح يتعامل مع الأسد بثقة وحميمية".

مفاجأة الحلقات التالية

وأضاف مدرب الأسود أنه وعلى الرغم من أن الفنان أحمد السقا لم تجمعه مشاهد مع الأسد في المسلسل، فإن علاقتهما قوية، خاصة أن السقا يحب الحيوانات، وعلى رأسها الأسود والخيول، ويتعامل معهم في حياته الطبيعية بثقة، ولهذا نجح في أفلام مثل "أفريكانو".

وأكد أن السقا كان دائم اللعب مع الأسد علوش، ويحرص على إطعامه في كواليس المسلسل.

وأكد الحلو أنه "تم توفير كل وسائل الحماية والأمان، إلى جانب البيئة المناسبة التي تجعل علوش يتأقلم سريعا مع أجواء التصوير"، معتبرا أن سامي "أخرج موهبة التمثيل من الأسد، وهذا ما ستكشف عنه الحلقات القادمة من المسلسل، إذ أن لعلوش مشاهد خاصة به منفردة ومشاهد كثيرة مع كرارة".

مشهد يحبس الأنفاس

ونوه الحلو إلى أن علوش "أسد آسيوي عمره 9 سنوات، وسبق أن اشترك في عدة أعمال فنية مع النجوم حسن الرداد ورامز جلال والعديد من البرامج والإعلانات".

ويقوم "علوش" في المسلسل بدور الأسد الخاص لغفران الغريب، وتجمعهما علاقة قوية في أحداث العمل. وفي هذا السياق، نفى الحلو ما تردد عن استخدام مواد تخديرية في بعض المشاهد، مؤكدا أن جميع المشاهد "حقيقية تماما والأسد في كامل وعيه".

وتابع: "مشهد إطعام كراره للأسد بفمه حقيقي تماما، وكان من أخطر المشاهد التي حبست أنفاس الجميع حتى مر بسلام".

وختم الحلو، بالتأكيد على عدم حدوث أي مشكلات أثناء التصوير والتدريبات، "حيث وفرت الشركة المنتجة كل عوامل الأمان والاحتياطات اللازمة".

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :