facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير السعودي يسلم برنامج الأغذية العالمي في الأردن 423 طن تمور


22-04-2021 02:08 PM

عمون - دشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري حملة توزيع التمور السعودية المخصصة لبرنامج الأغذية العالمي فرع الأردن، سيتم تسليمها عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية.

وحضر حفل التدشين الذي أقيم في مستودعات منظمة الغذاء العالمية بالأردن، ممثل برنامج الأغذية العالمي (WFP) والمدير الاقليمي البرتو كوريا مينديز.

وكانت المملكة قد خصصت ٤ آلاف طن من المساعدات لمنظمة الغذاء العالمي ليُصار إلى توزيعها على مستوى العالم، منها ٤٢٣ طناً مخصصة لفرع المنظمة في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وأوضح السفير السديري أن المساعدات الغذائية تعد استمرارا للمساعي الإنسانية النبيلة للمملكة العربية السعودية والتي يعم خيرها الجميع ، معبراً عن أمله أن يسهم التعاون القائم بين المملكة وبرنامج الغذاء العالمي في تحقيق الأهداف المرجوة منه في مختلف دول العالم.

وقال السديري إن هدية خادم الحرمين الشريفين لبرنامج الغذاء العالمي هي التزام من المملكة بتعهداتها الدولية، في مجال دعم المحتاجين أينما كانوا. مضيفاً أن هذا المشروع يأتي استمرارا للدعم الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية للأشقاء في الأردن، مزجياً شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على اهتماماتهما الإنسانية وعلى المساعدات والهبات والهدايا التي تقدمها المملكة لدول العالم كافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :