facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايرن ميونخ يواجه خسائر بقيمة 150 مليوناً

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ
22-04-2021 02:43 PM

عمون - يخشى نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم تعرضه لخسائر بقيمة 150 مليون يورو (180 مليون دولار) بسبب جائحة كورونا.

وكشف هيربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ عن الخسائر المحتملة من خلال بيان أصدره النادي مساء الأربعاء لمساندة عضو مجلس إدارة النادي حسن صالح حميديتش ضد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها.

حميديتش المسؤول عن انتقالات اللاعبين بالنادي البافاري، تردد أنه السبب في إعلان المدير الفني هانزي فليك الاسبوع الماضي عن رغبته في الرحيل عقب نهاية الموسم.

وكان فليك أعلن في وقت سابق عن عدم رضاه بشأن سياسات الانتقالات في النادي.

وقال هاينر في البيان : لكل عملة وجهان، نتفهم أن المدرب يفضل أن يكون لديه فريق يضم 30 نجما بارزا، كلنا نود ذلك، لكن هناك جائحة كورونا وعلينا أن نتعامل مع خسائر في الإيرادات بنحو 150 مليون يورو، بايرن مازال في وضع مالي جيد، لكن الضغوط شديدة.

وبشأن الجدل العام، شدد هاينر : بايرن يظل متحدا وبشكل قاطع ضد العداء الموجه لحسن صالح حميديتش.

وأضاف: الانتقاد البناء بالتأكيد ، دائما يكون مقبولا، لكننا ندين استهداف الأشخاص والتحريض بأقوى شكل ممكن ، لا يوجد مكان لهذا الأمر في بايرن.

وأشار هاينر إلى أن حميديتش عليه أن يأخذ في حسبانه الجوانب الاقتصادية والرياضية أثناء القيام بمهام عمله.

وأكد: المدرب في الطبيعي يركز على النجاح قصير الأمد وعضو مجلس الإدارة للجانب الرياضي عليه أن يخطط للمدى المتوسط والطويل.

واستنكر بايرن إعلان فليك عن رغبته في الرحيل الأسبوع الماضي، وأكد هاينر : نتخذ كل القرارات سويا ، بما في ذلك اللاعبين الجدد.

(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :