facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إغلاق الكنائس يوم الجمعة العظيمة وفتحها لأحد الشعانين وعيد الفصح


22-04-2021 03:12 PM

قرر مجلس رؤساء الكنائس، اغلاق الكنائس يوم الجمعة 30 نيسان/أبريل 2021، على أن يتم بث الصلاة عبر مِنصات التواصل الإجتماعي بشكلٍ مُوحد ضمن كل مُطرانية، ومن دونِ حضور مصلين إلتزاما بقرار الحظر الشامل.

وحسب البيان الصادر عن المجلس، الخميس، سَيتم فتح الكنائس يوم الأحد 25 نيسان 2021 (أحد الشعانين) في الفترة الصباحية لغاية الساعة 11:00 صباحاً، والأحد 2 آيار 2021 (أحد الفصح المجيد) سيتم فتح الكنائس (في الفترة الصباحية) لغاية الساعة 11:00 صباحاً.

"الاسبوع العظيم المقدس تتم الصلوات كما هي محددة في كل كنيسة على حسب العادة ضمن الساعات المسموحة للتجوال إلتزاما بقرار الحظر الجزئي"، وفق البيان

وشدد مجلس رؤساء الكنائس في الأردن على ضرورة الالتزام بجميع التدابير والإجراءات الوقائية، والتعاون التام مع القرارات الصادرة عن الجهات المُختصة بِساعات الحظر المُقررة التي نأمل أن تَحفظ صحة وسلامة الجميع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :