facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الثقافة يلتقي السفير المصري


22-04-2021 03:50 PM

عمون - بحث وزير الثقافة علي العايد، في مقر الوزارة، اليوم الخميس، مع السفير المصري لدى الأردن شريف كامل، سبل التعاون في المجال الثقافي، وتنشيط الاتفاقيات الثقافية بين البلدين الشقيقين.

وتحدث العايد عن أهمية الدور الثقافي الذي تقوم به وزارة الثقافة في ظل الظروف الصحية التي يعاني منها العالم، معرجا على أهم النشاطات التي تعمل عليها الوزارة وعلى رأسها الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية وما يتخلل هذا العام من نشاطات ترتبط بهذه المناسبة.

وأضاف أن الثقافة من المجالات المهمة التي تربط الأردن بمصر مستندة إلى إرث ثقافي إنساني أخوي مشترك وتؤكده المشاركات الدائمة في جميع المناسبات والتوافق الأخوي في جميع المواقف الإنسانية.

وأكد العايد أهمية دور الثقافة في بث الروح الإيجابية والتفاؤل وإعادة الحياة إلى طبيعتها من خلال الأدوات الثقافية الأقرب إلى الناس.

من جهته، أكد السفير المصري أهمية العلاقات الراسخة بين البلدين وعلى رأسها العلاقات الثقافية، مؤكدا أهمية المشاركة المصرية في المشهد الإبداعي الأردني، منوها ًأن مهرجان جرش أسهم بشكل كبير في تقديم صورة الأردن الناصعة وأن المهرجان أضاف للمشهد الإبداعي العربي، وكانت المشاركة المصرية على مدار دوراته بارزة ومؤثرة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :