facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لـ3 اسباب .. رئيس برشلونة يدافع عن دوري السوبر الأوروبي


22-04-2021 04:59 PM

عمون - دافع خوان لابورتا رئيس برشلونة عن عدم انسحاب ناديه حتى الآن من بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وأعلن 12 ناديًا أوروبيًا كبيرا من خلال بيان مشترك عن اتفاقية لإنشاء بطولة كرة قدم جديدة، غير أنه وبعد ضغوطات كبيرة، انسحبت معظم الأندية من دوري السوبر الأوروبي، ولم يتبقى سوى ريال مدريد وبرشلونة وميلان ويوفنتوس، وذلك بحسب تصريحات لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ورئيس رابطة "السوبر ليج".

لابورتا حاول الدفاع عن موقفه ناديه، قائلا في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "دوري السوبر الأوروبي ضروري للغاية، ولكن ستبقى كلمة النهاية فيما يخص مشاركتنا به للجمعية العمومية للنادي".

وتابع: "هناك ضغوط على بعض الأندية، لكن اقترح إقامة دوري السوبر الأوروبي لا يزال قائماً، نقوم باستثمارات مهمة للغاية، والرواتب مرتفعة، وكل هذه الاعتبارات يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار، كذلك هناك اعتبار الجدارة الرياضية".

وأضاف: "هذه 3 أسباب رئيسية تفسر موافقتنا على المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، ومع ذلك، نحن منفتحون على إجراء حوار مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وأردف: "يجب أن تكون هناك منافسة جذابة على أساس الجدارة الرياضية، نحتاج إلى المزيد من الموارد، وفي النهاية أعتقد أنه سيكون هناك اتفاق".

وأتم: "من المهم الدفاع عن مصالحنا، وفي نهاية شهر أيار، سوف تقرر الجمعية العمومية للنادي موقفنا النهائي".(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :