facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو زمع: الوحدات لا يقبل بخسارة واحدة


22-04-2021 05:44 PM

عمون - قال المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع إن فريق الكرة يتطلع لرد اعتباره أمام فريق السد في المواجهة التي تجمعهما عند الساعة التاسعة من مساء يوم غد الجمعة، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وأضاف أبو زمع:” الوحدات كفريق لا يقبل بخسارة واحدة ولهذا سيحاول جاهدا أن يحقق نتيجة طيبة في مباراة الجمعة، تمنحه الدافع والمعنوية في تسجيل انطلاقة مثالية خلال مرحلة الإياب، في ظل توفر فرص التأهل إلى الدور الثاني للأخضر شأنه شأن أندية المجموعة الرابعة”.

وأشاد ابو زمع باللاعبين الموجودين معه في السعودية، مشيرا إلى أن اللاعب البديل في الوحدات يوازي اللاعب الأساسي وتلك ميزة لا تتوفر في الأندية الأخرى، وهو ما يدفعنا للمداورة بين اللاعبين في ظل ضغط المباريات وتواليها، واعتقد جازما ان فريقي قادر على تقديم مباريات مميزة بوجود اي من اللاعبين الموجودين خاصة أن ثقتي بهم عالية.

ولفت أبو زمع ان انتهاجه أسلوبا دفاعيا محكما لا يعني بالمطلق انه مدرب دفاعي فكل مدير فني له استراتيجية معينة في التعامل مع المباريات والكل شاهد الأشواط الثانية وما فعله الوحدات أمام النصر وفولاذ والنصر.

بدوره، بين قائد الفريق محمد الدميري أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام السد في المباراة الأخيرة وحصل على نسبة استحواذ عالية وفرص بالجملة خلال الفترة الثانية لكنه لم يوفق بالتسجيل ورغم ذلك اثق تماما بقدرة زملائي على تقديم أداء أفضل في مرحلة الإياب رغم الإمكانات المختلفة بين الوحدات والأندية المشاركة في هذه البطولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :