facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفاة مصطفى محرم مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي"


22-04-2021 07:17 PM

عمون - غيب الموت الكاتب المصري مصطفى محرم، ظهر الخميس، بعد أن تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة، فقضى بداخلها ساعات وبعدها تم الإعلان عن وفاته.

ورحل محرم عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 82، وسيتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، ظهر الجمعة، من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

الراحل يعد واحدا من أهم كتاب السيناريو في مصر، حيث قدم عددا من السيناريوهات للسينما، أهمها "أهل القمة" و"الغرقانة" و"الحب فوق هضبة الهرم"، كما قدم في الدراما العديد من المسلسلات الهامة، وكانت له نجاحات كثيرة مع الراحل نور الشريف، حيث قدما معا "لن أعيش في جلباب أبي" و"عائلة الحاج متولي".

ومن أهم المسلسلات التي كتبها محرم: "ريا وسكينة" و"زهرة وأزواجها الخمسة" و"الباطنية".

وكان مسلسل "خمس بنات" الذي قدم قبل 5 سنوات هو آخر الأعمال التي كتبها الراحل، الذي قدم على مدار مسيرته الفنية أكثر من 110 أعمال فنية.(العربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :