facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف ودع مورينيو لاعبي توتنهام؟


22-04-2021 10:10 PM

عمون - انتهت رحلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سريعا مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعد 17 شهرا على توليه المهمة، بإقالته يوم الإثنين الماضي.

وفاجأت إدارة النادي اللندني الجميع بالإعلان عن إقالة مورينيو، بعد بضعة أيام على تعادل الفريق خارج أرضه مع إيفرتون بنتيجة 2-2، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورحل مورينيو عن الفريق، وهو في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، قبل أن يتقدم خطوة واحدة نحو المرتبة السادسة بعد فوزه في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه المؤقت ريان ماسون.

وبحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن مورينيو أمضى يومه الأخير في النادي يجمع متعلقاته الخاصة بعد إعلان إقالته، وحرص على الاجتماع بلاعبي الفريق.

وأشارت إلى عقد المدرب البرتغالي جلسة مع اللاعبين استمرت لأكثر من 4 ساعات، حيث أخبرهم ببعض الحقائق الخاصة بهم أثناء تلك المناقشات.

ولم يستطع مورينيو تحقيق أي إنجاز يذكر مع السبيرز، إذ ابتعد عن الـ4 الكبار في البريميرليج، فضلا عن خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، فيما وصل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين.

وجاءت الإقالة بعدما اجتمع مورينيو بالإدارة لمدة ساعتين، لكنه فوجئ بالقرار أثناء استعداده لقيادة اللاعبين في التدريبات الصباحية.

وتباينت علاقة مورينيو بلاعبي السبيرز، حيث ظهر الحب المتبادل بينه وبين أغلب النجوم، الذين ودعوه برسائل ودودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمثال هاري كين وهيونج مين سون وسيرجيو ريجيلون ولوكاس مورا.

بينما دخل المدرب البرتغالي أيضا في مشاحنات مع بعض لاعبي السبيرز، أمثال داني روز وديلي آلي وتانجي ندومبيلي، إلا أن الأخير تحسنت علاقته مع مورينيو منذ بداية الموسم الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :