facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عشيرة الفناطسة: الصفح والمسامحة ديدن الهاشميين


23-04-2021 01:29 AM

عمون - قدم الشيخ عبد القادر سقاالله الفناطسة "أبو راكان" باسمة وبإسم عشيرة الفناطسة وإخوانه شيوخ ووجهاء محافظة معان بأسمى آيات الشكر والتقدير لجلالة الملك المعزز عبد الله الثاني بن الحسين المعظم على عفوه عن أبناء الأردن الذين ضللوا بقصد أو بغير قصد في قضية الفتنة التي كادت أن تعصف في الوطن لنكون جميعا غارقين في بحر الفوضى و الظلمات لولا لطف الله وحكمة جلالة الملك ويقضة أجهزتنا الأمنية كافة وقواتنا المسلحة الباسلة.

وقال الفناطسة إن ما قام به جلالة الملك ما هو الا ديدن الهاشميين منذ الأزل بالسير على خطى جدهم المصطفى صلى الله عليه وسلم في الصفح والمسامحة والترفع عن المخطئين بحقهم وسعة صدورهم.

واضافوا "اننا اليوم وبهذه المناسبة نجدد البيعة لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله على نهج الآباء والأجداد ولاءً مطلقا للعرش الهاشمي صمام الأمان في هذا الوطن".

وتابع "نؤكد إننا ما زلنا على عهدنا جنودا أوفياء للوطن وللعرش الهاشمي ونقول "قود المسيرة عبدالله.. وبالروح نفدي وطنا".

وختم "حمى الله الأردن أرضا وقيادة وشعبا من الوباء والبلاء وجنبنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن، عاش المليك.. عاش الأردن".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :