facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاتحاد الآسيوي يقبل انسحاب أندية عمان بدون عقوبات


23-04-2021 01:42 PM

عمون - قررت لجنة فرعية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قبول انسحاب فريقي النصر والسيب من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021، بدون توقيع أي عقوبات، بعد الاطلاع على تأكيد الاتحاد العماني للكرة انسحاب الفريقين.

وأشارت اللجنة إلى أن القرار اتخذ بعد إطلاع اللجنة الفرعية أيضاً، على إيقاف كافة النشاطات الرياضية الدولية والمحلية في البلاد، واعتبرت أن هناك ظروفاً استثنائية بخصوص جائحة "كوفيد-19" في عمان، مما يفرض حالة الظروف الاستثنائية.

كما أعلنت اللجنة عن قرارها بعدم وضع بديل للنصر في المجموعة الأولى، لتضم المجموعة ثلاثة أندية فقط، وهي الحد البحريني والوحدة السوري، والعهد اللبناني بطل نسخة عام 2019.

وألغت اللجنة مباراة الدوري التمهيدي بين الأمعري الفلسطيني والكويت الكويتي، والتي كانت مقررة يوم 27 أبريل الجاري، ليتأهل الفريقان مباشرة للعب في المجموعة الثالثة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :