facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عيسى ماندي يرفض دخول تاريخ ريال بيتيس


23-04-2021 02:18 PM

عمون - رفض الجزائري عيسى ماندي دخول التاريخ مع نادي ريال بيتيس الإسبانية، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية يوم الجمعة.

وقرر مدافع منتخب الجزائر تمديد إقامته مع الفريق الأندلسي، حيث يتمسك الأخير بالرحيل عنه خلال شهر حزيران المقبل، فور انتهاء عقده.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ماندي رفض جميع العروض التي وصلته من إدارة "فيردي بلانكوس" من أجل تجديد عقده خلال المرحلة المقبلة.

ومنذ انضمامه للفريق خلال عام 2016، شارك ماندي في 171 مباراة بمختلف المسابقات، سجل فيها 8 أهداف وأسهم بـ4 تمريرات حاسمة.

ويتواجد نجم "محاربي الصحراء" على بعد 37 مباراة فقط من كسر رقم النجم البرازيلي دينلسون، الخاص بأكثر لاعب أجنبي خاض مباريات مع ريال بيتيس.

وخاض النجم الأسبق لـ"سيليساو" 207 مباراة مع الفريق الإسباني، خلال الفترة بين عامي 1998 و2005، أسهم خلالها بـ18 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وتشير كل المعطيات إلى أن ماندي لا يخطط لدخول التاريخ مع بيتيس، باعتباره يسعى لخوض مغامرة جديدة في "القارة العجوز" انطلاقا من الميركاتو الصيفي المقبل.

وتم ربط اسم الأخير بعدة أندية في الفترة المقبلة، أبرزها برشلونة وإنتر ميلان، الساعيين لتقوية صفوفهما بلاعب جديد في مركز مدافع المحور.

وفرض ماندي نفسه واحدا من أبرز المدافعين في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، مما جعل قيمته السوقية تصل في فترة من الفترات لمبلغ 20 مليون يورو في بورصة "ترانسفير ماركات".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :