facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لينجارد يمدح سعيد بن رحمة


23-04-2021 02:54 PM

عمون - تلقى الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، إشادة من زميله جيسي لينجارد، أثناء اختيار الأخير لشركاءه المفضلين في الهجوم.

لينجارد تلقى سؤالا بخصوص اللاعب الذي يشعر معه بأكبر قدر من الانسجام، في الخط الأمامي لفريق "هامرز"، منذ وصوله إلى وست هام قادما من مانشستر يونايتد.

وتحدث لينجارد لقناة "ستاديوم أسترو" عبر موقع "يوتيوب":"كل زميل لي في الهجوم لديه مؤهلات خاصة به، وأشعر بأن كل واحد لديه القدرة على تقديم الإضافة".

وأردف: "لا يُمكنني أن اختار واحدا دون غيره على وجه التحديد".

واستدرك: "لكن ديكلون رايس مع منتخب إنجلترا، توماس سوساك وفلاديمير كوفال ينشطون أيضا مع منتخبات بلادهم، وأشعر بالراحة معهم".

وأردف: "نفس الأمر بالنسبة لسعيد بن رحمة، لذا ومن وجهة نظري، فإني أستمتع باللعب معهم جميعا دون استثناء مع نهاية وبداية كل أسبوع".

وتأتي تلك التصريحات بالتزامن مع الوضعية السيئة التي يعاني منها بن رحمة في تشكيلة المدرب مويس، الذي أقر خلال أكثر من مناسبة بعدم الاعتماد على اللاعب كخيار أساسي.

يذكر أن بن رحمة افتقد حاسة صناعة الأهداف منذ نحو شهرين، كما أنه لم يهز شباك المنافسين منذ بداية الموسم الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :