facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"إيفر جيفن" تجنح قضائيا .. ومحاولات لتحريرها من قوانين قناة السويس


23-04-2021 03:06 PM

عمون - قدمت شركة التأمين على سفينة "إيفر جيفن" التي جنحت في قناة السويس في اذار، استئنافا لمحكمة مصرية بشأن احتجاز السلطات للسفينة.

وقال نادي الحماية والتعويض البريطاني وهو (شركة التأمين على السفينة) إن هذه الخطوة ضرورية في ظل تعذر تسوية الأمر دون تدخل المحاكم المصرية.

وأضافت أن جلسة قضائية ستعقد في الرابع من أيار لنظر الاستئناف.

رحلة التعويضات
بدأت قضية السفينة "إيفر جيفن" التي جنحت في قناة السويس في 23 آذار الماضي، تأخذ منحى جديدا، مع الحديث عن تعويضات ضخمة.

واستؤنفت حركة الملاحة في قناة السويس مساء 29 آذار بعد أن أعادت قاطرات تعويم السفينة إيفر جيفن الجانحة التي يبلغ طولها 400 متر بعيدا عن المنطقة التي جنحت بها لمدة 7 أيام.

وبعد مرور ما يقرب من 15 يوما على إنقاذ السفينة بدأت الأحاديث تكثر عن التعويضات، بسبب الخسائر التي تكبدتها القناة بسبب سد السفينة للمجرى المائي.

قالت شركة يو كيه كلوب، إحدى شركات التأمين على سفينة الحاويات إيفر جيفن التي جنحت في قناة السويس الشهر الماضي وسدت المجرى المائي لنحو أسبوع، ومصادر بالقناة اليوم الثلاثاء إن السفينة محتجزة في القناة بينما طلبت السلطات تعويضا 916 مليون دولار من شركة شوي كيسن اليابانية المالكة للسفينة.

وظلت السفينة إيفر جيفن في بحيرة تفصل بين قطاعين من القناة منذ إعادة تعويمها في 29 آذار، حيث تجري هيئة قناة السويس تحقيقات.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :